مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لـ كهربا

مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية إلى محمود عبد المنعم "كهربا"، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "رسالتي الأخيرة لكهربا، أنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت وراء أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة، اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية".

وأضاف: "كهربا، كان الضحية بانتقاله للأهلي.. العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا، 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد، اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها وكان دولار يصل إلى 16 جنيهًا، كهربا، حاليًا أصبح مطالب بدفع حوالي 80 جنيه، بعد ارتفاع سعر الدولار".

وتابع: "الزمالك حقق مكاسب مالية من وراء كهربا، حيث قمنا بشرائه من نادي إنبي مقابل 7 ملايين جنيه، وتم إعارة اللاعب إلى نادي اتحاد جدة مقابل 100 مليون جنيه، واللاعب حصل على مثلهم خلال فترة الإعارة بالإضافة إلى حصوله على سيارة هدية".

وأكمل: «الإيقاف في العقوبة الأولى كان سيتم رفعه بعد دفع الغرامة مباشرة، ولكن في حال انتهاء مدة الـ6 أشهر لأنه في حال مضاعفة العقوبة، سيتم تنفيذ عقوبة الإيقاف كاملة حتى لو تم دفع الغرامة».

ووجه مرتضى منصور، نصيحة لكهربا، قائلًا: «إلحق ادفع الغرامة، قبل نهاية مدة الـ6 أشهر ومضاعفة العقوبة».

واختتم: «فوق يا كهربا، أنت أمامك حل من اتنين إما أن تعتزل كرة القدم، أو تروح تقول للخطيب، يا تدفعوا خلال 48 ساعة، أو هطلع أقول مين حرضني على الهروب»، مضيفًا: «لو اتكلمت يا كهربا، هقسطلك الغرامة».

التعليقات