أول تعليق من ميدو بعد خسارة الإسماعيلي أمام الزمالك

ميدو

أعرب أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن حزنه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال «ميدو»، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، فقدنا الكورة كثيرًا بعد ماسجلنا الهدف وبدون ضغط من لاعبي الزمالك».

وأضاف: «بسبب غلطه في التغطيه العكسيه تلقينا الهدف الأول»، مضيفًا: «حذرت اللاعبين من لمسات اليد داخل منطقة الجزاء، ومع ذلك حصل الخطأ من حمدي النقاز».

وتابع: «الشوط التاني غيرنا الخطه إلى 4 -.- 3 وسيطرنا على وسط الملعب ووصلنا لمرمى الزمالك أكثر من مرة، ولو كنا نجحنا في تسجيل هدف كانت ستصعب المباراة على الزمالك».

وأردف: «كل اللاعيبه لديهم مشاكل نسعى لحلها مع مجلس الإدارة»، مؤكدًا: «أنا مركز في الملعب والناحيه الفنيه»

وواصل: «سنراحع اخطاءنا اليوم وغدًا، ومن يوم السبت سنبدأ الاستعداد لمباراة البنك الأهلي».

وأكمل: «بشكر جمهور الاسماعيلي الذي حضر المباراة وبعتذرلهم على النتيجة، جمهور الاسماعيلي كان وجه لي التحية اليوم، لأنه يعلم اني قبلت التحدي».

واسترسل؛ «لاعبو الإسماعيلي رجالة ويلعبون في ظروف صعبة وبدون الحصول على مستحقاتهم.. لدي تفاؤل كبير أت اغير الوضع أن شاء الله».

التعليقات