جمال الغندور: إلغاء هدف الأهلي أمام سيراميكا قرار صحيح

الاهلي والاسماعيلي

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القم السابق، أن قرار إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، كان صحيحًا بإلغاء هدف البرازيلي برونو سافيو، صانع ألعاب الأهلي، بداعي التسلل على التونسي على معلول.

وقال جمال الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الشمس»: «قرار الحكم كان صحيحًا بإلغاء هجف سافيو، لأن هناك خطوط وتقنية فار ولا يوجد رأي آخر بعد رأي الفار؛ لأنها تقنية تخرج النتيجة بالخطوط،» مشيرًا إلى أن هناك تقنية للتسلل من لحظة خروج الكرة ويكون هناك إحداثيات لأخر جزء من المهاجم الفريق الأول ومدافع الفريق الثاني والتقنية هي من تعمل أوتوماتيك وتخرج النتيجة تلقائيًا.

وأضاف: «أرفض التشكيك في تقنية الفار في كل مباراة في الدوري وهناك أشياء أصلا تلقائية ليس فيها رأي لأحد»، مشيرًا إلى أن التقنية الموجودة في تقنية الفار في مصر هي الموجودة في العالم كله ولا يوجد ما يسمى «(فرجن 1)، القديمة ولا بد من وجود (فرجن 2 الحديثة) والأحدث منها التي استخدمت في كأس العالم.

وتابع: «ركلة الجزاء التي احتسبت للنادي الأهلي لا تستوجب أي طرد للمدافع؛ ولو لم يحتسب الحكم ركلة الجزاء في حالة فرصة محققة للفريق لا بد من طرده فقط؛ ولكن طالما احتسب ركلة الجزاء لا يوجد طرد للمدافع وتدخل لاعب سيراميكا كان فيه تهور وعقوبته إنذار فقط وليس الطرد».

التعليقات