سمير كمونة عن أداء الأهلي: "في حاجة غلط"

الاهلي

أكد سمير كمونة، نجم النادي الأهلي السابق، أن انتقاده للنادي الأهلي، يُعبر عن حبه له، مؤكدًا: «نصائحي للمدير الفني أو اللاعبين أو مجلس الإدارة تعبر عن حبي لكيان النادي الأهلي».

وقال سمير كمونة، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الشمس»: «أكدت أكثر من مرة أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم سوبر لأن مستوى الفريق في حاجة (غلط)».

وأضاف: «الخطأ الموجود في النادي الأهلي لا أعرفه»، مشيرًا إلى أن جمهور النادي الأهلي هو الأعظم والذي يُساند اللاعبين من أول دقيقة إلى آخر دقيقة في المباراة، ويساند فريقه في الهزيمة والفوز والتعادل، كما أن المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر مركز مع الفريق ولكن تغيراته كلها هجومية.

وتابع: “فريق النادي الأهلي به كعبلة ليست مضبوطة على الإطلاق؛ خاصة بعض اللاعبين ومنهم حسين الشحات لا بد من فوقانه ومجدي أفشة لازم يشد شوية في الملعب وهم لاعبين جيدين للغاية ولكن روح الفانلة الحمراء ليست موجودة عندهم، والمهاجمين أين محمد شريف لازم يعود وسافيو لا بد أن يشد شوية ويجتهد في الملعب«.

وأكمل: «لاعبو النادي الأهلي لازم يحسوا بفانلة النادي الأهلي وأنا أشاهد مباراة الأهلي وسيراميكا لم أشعر بأن هؤلاء لاعبي النادي الأهلي خاصة في الشوط الأول ولكن الشوط الثاني أضاعوا أهداف بالجملة، حيث أن النادي الأهلي لعب على 6 بطولات العام الماضي وخسر 5 بطولات وفاز ببطولة واحدة فقط وهي كأس السوبر من مباراة واحدة؛ خاصة وأن النادي الأهلي لم يخسر بطولتين متتاليتين أبدا».

التعليقات