A A A
محمود شبانة

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن محمود شبانة مدافع الفريق الكروي الأول بنادي سموحة سيخوض آخر مباراة مع الفريق السكندري اليوم، بعد الاتفاق بين إدارتي الزمالك وسموحة على عودة اللاعب لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. اضافة اعلان

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الزمالك يحتاج إلى تدعيم خط دفاعه، بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، وبذلك من الأقرب أن يعود محمود شبانة لصفوف الفريق الأبيض بعد الاتفاق مع إدارة سموحة على قطع إعارة اللاعب».

وأشار: «الزمالك سيخوض مباراة صعبة ضد المقاولون العرب اليوم، بالجولة التاسعة للدوري، ويأمل في الفوز حتى يصل للنقطة رقم 23 وينتزع صدارة الدوري ويصدر الضغط للأهلي قبل مباراته مع سموحة المحدد لها السابعة مساء ضمن منافسات نفس الجولة».

وتحدث شوبير عن موقف حراسة المرمى في الزمالك: «محمد عواد متألق في حراسة عرين الزمالك ويستحق التواجد بشكل أساسي ولكن هذا يطرح التساؤل أين محمد صبحي الذي كان متألق مع فاركو الموسم الماضي، ودائما أقول للاعبين الأهلي والزمالك ليس الجنة إذا كنت لن تشارك في المباريات وتبتعد عن الصورة مثلما حدث مع محمد صبحي».

وأختتم حديثه قائلا: « يوسف أسامة نبيه يستحق التحية بعد أن فرض نفسه على الجميع وأستغل الفرصة التي منحها له البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأنهى مقولة أبناء العاملين وأثبت أنه موهبة كبيرة».