عمر الأيوبى يكتب: عودة "مثيرة" للدورى..و ننتظر زيادة الجمهور

الاهلي والزمالك

الدورى يعود بعد توقف المونديال ، قوي ومثير وأهداف قاتلة تحسم مباريات وتغيير في خريطة الصراع على المربع الذهبي للمسابقة.

الإثارة موجودة في المباريات لذا الإدارات تتفاعل فوجدنا المصري يطيح بمدربه ويعود حسام حسن للقيادة الفنية ،وفاركو ينتفض ويوجه الشكر للمدرب الميدا ويستعين بإيهاب جلال .

ورحل جاريدو وتولي ايمن الجمل المهمة ونجح في تحقيق فوز مهم علي انبي ليطيح باحمد كشرى من القيادة الفنية للفريق البترولي ،واليوناني بابا فاسيليو كاد يرحل عن المحلاوية لكن تم السيطرة عليه ليواصل التألق ويقدم الفلاحين الإداري الاروع منذ سنوات.

أيام قليلة علي عودة الدوري بعد توقف انطلاق المونديال لكن الأجواء ساخنة في الشارع الكروي خاصة مع عودة الاهلي والزمالك للصراع المبكرة وظاهرة ال90+ التي برزت مع انتصارات الاهلي والزمالك خلال المباريات الأخيرة مما أضفي إثارة ومتعة جعلت الجماهير لا تمل بعد انتهاء متعة مونديال 2022.

الدورى المصرى رجع قوي لكن ينقصه عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأن روح الساحرة المستديرة هي الجمهور بالمدرجات والذي يكون له مفعول السحر في تحريك اللاعبين داخل الملعب لتقديم أفضل ما لديهم ،الاعداد الحالية تحتاج قرار بزيادات مع وضع ضوابط للسيطرة على الموقف ،واعتقد رابطة الأندية مع اتحاد الكرة قادرين على تقديم مشروع يضمن سلامة الجميع ويشجع الجهات الأمنية علي الموافقة.

كلمة وبس

التعليقات