يوسف أسامة نبيه يخطف هدف قاتل للزمالك في البنك

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

حقق فريق الزمالك فوز قاتل على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 6 نقاط.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وإمام عاشور وأحمد مصطفى " زيزو" وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأهدر يوسف حسن فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الرابعة، بعدما تهيأت لكه الكرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع البنك الأهلي أنقذ الموقف، وفي الدقيقة السابعة تألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك من فرصة محققة لكريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الحادية عشرة سدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبوجبل حارس البنك الأهلي، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتسجيل في حين اعتمد المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 30 دفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بأحمد توفيق بدلا من محمد فتحي الذي تعرض للإصابة، وتألق محمد عواد في الدقيقة 32 وتصدى لتسديدة قوية من كريم بامبو من داخل منطقة الجزاء ليحافظ على نظافة شباكه.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة قوية من زيزو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة وسامسون أكينولا بدلا من يوسف حسن وسيف الدين الجزيري، في حين دفع البنك الأهلي بمحمد هلال بدلا من إسلام جابر، وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة من زيزو في الدقيقة 49، وأشهر بعدها حكم اللقاء بطاقة صفراء لعمرو السيسي للمس الكرة بيده.

وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" ونبيل عماد دونجا بدلا من عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة قوية من زيزو من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 67 دفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بأحمد سعيد و موسى دياوارا بدلا محمود سيد وكريم بامبو، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم في حين تراجع البنك الأهلي لتأمين الدفاعي، ودفع الجهاز الفني للأبيض بعمر جابر بدلا من حمزة المثلوثي في الدقيقة 77.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من قبل الأبيض لتسجيل هدف الفوز، وأهدر زيزو فرصة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للأبيض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

التعليقات