A A A
محمود الخطيب

قدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التهنئة لمنتخب المغرب وجماهيره والشعب المغربي، بعد نجاح أسود الأطلسي في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وفي تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بمقر النادي الأهلي، لإعلان ثالث رعاة النادي في الموسم الجديد، أكد الخطيب أن المنتخب المغربي شرف جميع العرب، بنجاحه في الوصول إلى المربع الذهبي للمونديال.

وأوضح رئيس الأهلي أن المنتخب المغربي حقق إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم، وقدم مستوى مميز في المونديال وأثبت شيء مهم وهو أن الكرة العربية بالتخطيط الجيد والالتزام والاحترافية في العمل والروح العالية والثقة في النفس، ستكون قادرة على منافسة المستويات العالمية.

وتقدم الخطيب بالتهنئة إلى دولة قطر التي أبهرت العالم بتنظيم البطولة الرائع، مضيفًا: لابد أن نقول.. قطر تسببت في صعوبة مهمة أي دولة ستقوم بتنظيم كأس العالم بعد قطر.

وأضاف رئيس الأهلي: قطر قدمت صورة مبهرة عن الدول العربية، وأهنئ أمير دولة قطر والحكومة القطرية لقدرتهم على تنظيم بطولة بشكل غير تقليدي.

واختتم الخطيب تصريحاته قائلًا: أتمنى أن يكون إنجاز قطر والمغرب بمثابة دافع كبير للدول العربية، ولابد أن تعيد المنظومة الرياضية المصرية حساباتها من أجل تحقيق إنجاز كروي، خاصة أن مصر تستحق مكانة رياضية أفضل؛ لأنها أول دول إفريقية وعربية تصل إلى كأس العالم في 1934، ولابد ألا ننظر إلى الماضي.