A A A
المصري البورسعيدي

أعلن النادي المصري البورسعيدي، حجم الإصابة التي تعرض إليها الجزائري عماد الدين بوبكر، لاعب الفريق، خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء. اضافة اعلان

وتعادل المصري البورسعيدي أمام نظيره البنك الأهلي، سلبيًا بدون أي أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد السويس الجديد.

وحسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي المصري، عبر موقعه الإلكتروني، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها عماد الدين بوبكر قد أكدت إصابته بتمزق خفيف على مستوى العضلة الخلفية.

كما ذكر بيان النادي البورسعيدي، أن مشاركة الجزائري عماد الدين بوبكر، في مباراة طلائع الجيش المقبلة، تتوقف على مدى تماثله للشفاء من الإصابة.

وكان عماد الدين بوبكر، قد تعرض للإصابة في مطلع الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام البنك الأهلي، ولم يستطع استكمال اللقاء ليغادر في الدقيقة 46 ويحل إسلام أبو سليمة بدلًا منه.

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي، مع نظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من ديسمبر الجاري على ستاد السويس الجديد.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بعد تعادله في الجولة الماضية من المسابقة المحلية أمام البنك الأهلي.