6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الطلائع

منذ شهرين
الزمالك

يواجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أزمة كبيرة قبل مواجهته المرتقبة أمام طلائع الجيش التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الكلية الحربية، المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة.

ويفتقد فريق الزمالك سداسي الفريق، خلال مباراة طلائع الجيش، التي تجمع بينهما مساء اليوم، الأمر الذي يضع فيريرا في مأزق بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية.

حيث يغيب عن صفوف الزمالك، سيف الجزيري مهاجم الفريق، والذي تسبب وصوله متأخرًا إلى القاهرة في خروجه من قائمة الفريق الأبيض لخوض اللقاء، حيث وصل أمس الثلاثاء، بعد انتهاء مشوار منتخب تونس في كأس العالم قطر 2022.

كما يغيب أيضًا، محمود شيكابالا قائد الفريق، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها على مستوى الكتف.

فيما يغيب أيضًا كل من نبيل عماد دونجا، لعدم الجاهزية الفنية، رغم عودة اللاعب لخوض التدريبات الجماعية مؤخرًا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي الذي خاضه على خلفية خضوعه لجراحة غضروف الركبة، بالإضافة إلى المغربي زكريا الوردي بسبب الإصابة التي تعرض إليها على مستوى العضلة الخلفية.

كما يفقد الزمالك أيضًا، جهود محمد عبد الشافي، الذي يخوض المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي على خلفية إصابته في الركبة، بالإضافة إلى غياب السنغالي إبراهيما نداي الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

التعليقات