A A A
المغرب واسبانيا

كشف لاعب خط الوسط المغربي بلال الخنوس عن الرسالة التي وجهها وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، بين شوطي المباراة أمام نظيره الإسباني اليوم الثلاثاء على ملعب استاد المدينة التعليمية، في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر. اضافة اعلان

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا وأصبح أول منتخب عربي يصل إلى دور الثمانية في المونديال بعدما تغلب على نظيره الإسباني 3 / صفر بضربات الترجيح إثر نهاية الوقتين الاصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وقال بلال الخنوس عقب المباراة : «بين الشوطين قال لنا المدرب إنه يتبقى أمامنا 45 دقيقة لدخول التاريخ، بعد ما تحقق في 1986 بالوصول إلى دور الستة عشر في المونديال، الآن يمكننا كتابة التاريخ من جديد».

وأضاف اللاعب : «قال لنا حاربوا على كل كرة من أجل عائلاتكم ومن أجل المغرب ومن أجل المشجعين، واستطعنا تحقيق ذلك، حافظنا على هدوء أعصابنا وحاربنا لآخر لحظة.. نحن نتطلع إلى الذهاب لأبعد الحدود».

ومن ناحيته قال المهاجم عبدالصمد الزلزولي الذي شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 66 من المباراة : «سعيد للغاية بهذه المباراة التاريخية والتأهل لدور الثمانية، وسعيد بشكل خاص بالانتصار أمام إسبانيا»، علما بأن اللاعب يحمل الجنسية الإسبانية.