A A A
المغرب واسبانيا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب المغرب مع إسبانيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد المدينة التعليمية، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وتبادل الفريقان الهجمات فى أول 30 دقيقة من مباراة أسود الأطلس والماتادور الإسبانى وكانت كتيبة المدرب لويس إنريكى هى الأخطر خاصة على المستوى الهجومى.

وتبادل الفريقان الهجمات فى أول 45 دقيقة من مباراة أسود الأطلس والماتادور الإسبانى وكانت كتيبة المدرب لويس إنريكى هى الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكنهم فشلوا فى هز الشباك.

ولم يخسر منتخب المغرب في آخر أربع مباريات متتالية بكأس العالم، ويملك الرقم القياسي الأفريقي، منتخب الكاميرون بـ 5 مباريات متتالية بدون هزيمة بين عامي 1982 و1990.

ويشارك الثنائى أشرف حكيمي وحكيم زياش في المباراة السابعة بكأس العالم، أكثر اللاعبين المغاربة تمثيلاً للمنتخب في البطولة.

كما حقق جافى نجم منتخب إسبانيا، رقما مميزا هو الآخر حيث أصبح فى عمر 18 عاماً و123 يوماً، أصغر لاعب يشارك أساسياً في مباراة بالأدوار الإقصائية بكأس العالم منذ بيليه (17 عاماً و249 يومأً) في نهائي 1958.

ويخوض المغرب المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناهي.

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.

بينما يخوض منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل مكون من:-

حارس المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: ماركوس يورينتي - رودري - أيمري لابورت - جوردي ألبا.

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري.

خط الهجوم: داني أولمو - ماركو أسينسيو - فيران توريس.