أحمد عيد عبدالملك يهاجم فيريرا

معاذ محمد
منذ شهرين
فيريرا

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن توقيت الدفع بالحارس محمد صبحي في حراسة مرمى الزمالك لم يكن قرارًا موفقًا من جانب فيريرا، مشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي أدى بشكل جيد في الجبهة اليسرى، لأن عبدالله جمعة كان بعيدًا عن مستواه، بسبب عدم مشاركته في المباريات بصفة مستمرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، عبر شاشة قناة etc: "كان من الأفضل اشراك محمد صبحي في مباريات كأس مصر، بدلا من الدفع به في بطولة الدوري المصري".

وتابع عبدالملك: "الأهداف التي سجلها لاعبو الفريقين كانت من أخطاء واضحة، ومنذ بداية الموسم فيريرا يعتمد على 4-3-3، والفريق لم يقدم المستوى المأمول، وأنسب طريقة للزمالك هي 4-2-3-1، أتمنى تطبيقها في المباريات القادمة".

وأضاف: "الزمالك لديه لاعبين جيدين فى الشق الهجومي، رغم غياب الجزيري وسامسون، بالإضافة إلى هناك غيابات كثيرة مثل سيد نيمار والونش وعبدالغني، هناك أمور كثيرة وراء الاداء المتراجع، كان من الممكن أن يحقق الزمالك نتيجة أفضل".

وأكمل: "الزمالك قادر على العودة لمستواه، لازال الحديث باكرًا عن ملف الدوري، والاهلي ظهر أمام المقاولون العرب بشكل عادي جدا ولم نشعر بفروقات كثيرة".

وبسؤاله عن قرار إقالة إيهاب جلال، قال: "جمهور النادي المصري طالب كامل أبوعلي بضرورة إقالة المدرب من تدريب الفريق، خصوصا في ظل عدم رضاهم عن الأداء والنتائج في الفترة الاخيرة".

واكمل: "طموح ادارة البنك الأهلي المنافسة على مركز متقدم، وتراجع النتائج أيضا سبب قرارهم برحيل خالد جلال من منصبه".

التعليقات