تعليق ناري من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع المصري

معاذ محمد
منذ شهرين
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع المصري 2-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أولاً أنا حزين مثل كل جمهور الزمالك، لكن أنا عندي سؤال أتدخل ولا متدخلش؟ افتح الباب ولا أقفل الباب؟ كل واحد من جمهور الزمالك بيتكلم في السوشيال ميديا عن فيريرا، أنا او اتكلمت هيتقال ده بيدمر الفريق وبيطفش المدرب، هو المطلوب إيه، هو أنا اللي بعمل التشكيل أو أمير مرتضى منصور أو أسامة نبيه؟" هذه مسؤولية كاملة لفيريرا، هو الذي يضع التشيكل ويجري التغييرات، لو أخطأ يتحمل المسؤولية، أصاب (بيتشال فوق الدماغ)".

وأضاف: "أنا مع جماهير الزمالك في حزنهم بعد التعادل مع المصري، ليس من سلطتي أتدخل في عمله، ولو تدخلت سيقال إنني (بطفش الراجل)"، مضيفًا: "أنا شايف إللي كل الناس شايفاه بس كل الناس تقول رأيها ما عدا أنا!".

وأكمل: "حزين وغاضب مثل كل جماهير الزمالك ما أنا واحد من الجماهير، هو أنتوا عاملينلي إعارة من نادي تاني أنا في مجلس الإدارة من 92"، مضيفًا: "لا يجرؤ أمير مرتضى يقول لفيريرا مين ومين ميلعبش، دور أمير هو تهيئة الأجواء في الفريق".

ووجه مرتضى منصور، رسالة لجماهير الزمالك، قائلاً: "عاوزني أتدخل متعيطوش وتقعدوا تلطموا".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "أنا أدعم فيريرا ومعه جهازه الفني، هذه كبوة، ويجب على فيريرا أن يستفيد منها"، مؤكدًا: "سندعم المدير الفني حتى آخر لحظة".

التعليقات