نجم الأهلي السابق: مصر لو صعدت للمونديال كانت ستخفق

معاذ محمد
منذ شهرين
زيزو لاعب منتخب مصر

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، أن المستويات بين منتخبات كأس العالم قريبة، وظهور المنتخبات الإفريقية جاء مطمئن وقدموا أداء قوي.

وتابع أبو مسلم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المنتخب الألماني غاب عن التركيز في الكرة وبالتالي هذا نتاج طبيعي لمستواه وهو جاء من أجل توجيه رسالة مخالفة وعليهم احترام العادات والتقاليد في الوطن العربي، والمنتخب المغربي أصبح يحمل طموح كل العرب".

وأضاف: "غياب علي معلول عن المنتخب التونسي، هو وجهة نظر فنية للمدير الفني، ولكن كنت أتمنى مشاركة سيف الدين الجزيري في مباراة أستراليا السابقة، كنت أعتقد أنه سيقدم أداء مميز ويصنع الفارق".

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن المنتخب البلجيكي وضع نفسه في موقف صعب بالمجموعة، وكنت أتوقع معاناته في المونديال، حتى في مواجهة مصر الودية لم يظهر بشكل جماعي.

واستطرد أبو مسلم: "منتخب مصر لو كان صعد كأس العالم، لم يحقق أي شئ والمباريات الودية خلاف المباريات الرسمية، خاصةً أن المنتخب الوطني يعيش فترة إحلال وتجديد، وأغلب اللاعبين لا تملك اللعب تحت ضغط، وحتى لو تواجد الجماهير بشكل كثيف لن يكون عامل مؤثر بشكل كبير".

واختتم: "محمد قدوس لاعب منتخب غانا لفت أنظاري بشكل كبير، وكريستيانو رونالدو يلعب بصفة القائد مع البرتغال، وأتمنى فوز المنتخب الفرنسي باللقب".

التعليقات