الزمالك يفوز على المصري ويتأهل لنصف نهائي الكأس

معاذ محمد
منذ شهرين
الزمالك والمصري

تأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الثمانية اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

سجل هدف نادي الزمالك سيد عبد الله نيمار في الدقيقة 59 ليضمن تأهل الأبيض إلى نصف الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

المباراة بدأت بضغط كبير من قبل لاعبي نادي المصري البورسعيدي، ففي الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء تألق محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك أمام تصويبة مروان حمدي الذي أنقذها ببراعة، ليبقي النتيجة سلبية.

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول، دون تشكيل أي خطورة علي شباك الفريقين.

نجح نادي الزمالك في تسجيل هدف في شباك نادي المصري، في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، لكن عبدالعزيز السيد ألغي الهدف بداعي التسلل بعد العودة للفار.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني ضغطا مبكرا من جانب نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك محمود جاد حارس مرمي نادي المصري البورسعيدي، وسط تمركز دفاعي جيد من الثلاثي الدفاعي عماد الدين أبوبكر، وإسلام أبوسليمة ومحمد دبش.

وتمكن نادي الزمالك من إحراز الهدف الأول في شباك نادي المصري البورسعيدي، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، حولها سيد نيمار بتصويبة قوية داخل شباك محمود جاد حارس مرمى نادي المصري.

وأهدر كريم العراقي هدفا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد انفراده بمحمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك، لينجح في التألق في التصدي لها.

حاول لاعبو المصري تعديل النتيجة لكن دون جدوي، لينتهي الانتصار بنتيجة هدف نظيف، ويتأهل نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، التي تقام تمام الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

التعليقات