A A A
كهربا

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن صعوبة ضم محمود عبدالمنعم كهربا، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، لصفوف النادي السكندري، بسبب ارتفاع قيمته المادية، متطرقاً للحديث عن رحيل أكثر من لاعب عن صفوف سموحة خلال الفترة الماضية. اضافة اعلان

 وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية: «الكابتن محمود الخطيب هو أول من هنأني، بعد فوزي بالانتخابات، وتحدث معي قبل الانتخابات لأنه كان قلقاً بشأني».

وأضاف: «الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي هو حل مشاكل نادي سموحة، لدينا العديد من الأزمات، مهم جداً أساعد في حلها، وإعادة ترتيب الأوراق الذي سوف يمنحني فرصة جيدة خلال الفترة المقبلة».

وتطرق للحديث عن إمكانية استعارة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، من صفوف النادي الأهلي: «لا أحد يعرف ماذا سيحدث غداً، كهربا غالي علينا جداً».

 وواصل: «كهربا لاعب كبير، ونحن نمتلك لاعبين ممتازين، وهو لاعب غالي حيث احترف في السعودية والبرتغال وعدة دول».

وأتم رئيس نادي سوحة حديثه قائلاً: «النادي باع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة بينهم محمد متولي «كناريا»، الذي كنت قد اتفقت على انتقاله لصفوف بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه، بسبب رغبة إيهاب جلال في ضمه، حيث دربه من قبل، وعبدالكبير الوادي انتقل لصفوف فريق فيوتشر، ولم اكن أتدخل داخل النادي خلال تلك الفترة».