شوبير يكشف مفاجأة مدوية حول مصير كهربا

منذ أسبوعين
كهربا

كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، آخر مستجدات موضوع محمود كهربا مع نادى الأهلى، وسداد الغرامة الموقعة عليه من قبل "فيفا"، لصالح نادى الزمالك، والمقدرة بـ2 مليون دولار.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير"، الذى يقدمه على إذاعة "أون سبورت إف إم": "فى بداية العام محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالأهلى، أخبر اللاعب بأنه خارج النادى، فعاد كهربا إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، الذى طالبه بالانتظار.. وتأتى الأقدار فى صالح اللاعب بأن يتعاقد الأهلى مع مارسيل كولر، ومساعده لعب بجوار كهربا فى سويسرا خلال احترافه، ويعرف قدراته جيدا فأشاد باللاعب، وطلب كولر مشاهدته فى التمرين فأعجب بقدراته وطالب باستمراره".

وأضاف: "فانقلبت الأمور داخل النادى وبدأت رحلة البحث عن حل لأزمة اللاعب، وتدبير الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك".

وأوضح شوبير: "الأهلى ليس مدانا بأى مليم فى غرامة كهربا، ومثله مثل باقى الأندية يعانى النادى من أزمة مالية، فتم التوصل إلى شبه اتفاق بأن يحصل اللاعب على جزء من "فلوسه"، وكل ده كان كلام واتفاقات شفهية".

وأكمل: "عاد محمود الخطيب رئيس الأهلى من رحلة علاج بالخارج منذ أيام، وكان أول أجتماع لمجلس الإدارة ولجنة التخطيط والمدير الفنى أمس، وشهد مناقشة ملف اللاعب، والحلول المتاحة لغلق الملف وعودة اللاعب للمشاركة مع الفريق".

وأضاف: "حتى أكون أمينا معكم.. أنا لا أعرف مدى دقة ما تردد حول سداد كهربا، نصف الغرامة، وتحمل النادى البرتغالى النصف الآخر، لكن الأهلى ينتظر توافر أى سيولة مالية، للتحرك نحو حل الأزمة"

التعليقات