A A A
إنجلترا وإيران

اكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره الإيراني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، بستة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خليفة الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم 2022. اضافة اعلان

منذ الدقيقة 35 وحتى نهاية الشوط الأول انهار المنتخب الإيراني أمام كتيبة ساوث جيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بعدما أحرز الأسود الثلاثة ثلاثة أهداف ينهون به الشوط بثلاثة أهداف نظيفة.

بدأت الأهداف من عرضية من لوك شو على راس جود بيلينجهام والذي أحرزها في المرمى مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

أضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعد تسددية قوية سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، أضاف رحيم سترلينج الهدف الثالث بتسديدة قوية بعد تمريرة تلقاها من قائد الفريق هاري كين.

وشهد الوقت المحتسب بدلًا من الضائع احتساب 14 دقيقة، وذلك بعد سقوط حارس إيران للعلاج قبل استبداله.

وأحرز ماركوس راشفورد في الدقيقة 71 وبعد أقل دقيقة من نزوله بديلًا لساكا، وذلك بعدما تلقى تمريرة من هاري كين، ليصوب الكرة ويحقق نتيجة كبيرة للفريق الإنجليزي.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المنتخب الإيراني في الدقيقة العاشرة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، تصدى لها مهدي طارمي ويسجل منها الهدف الثاني.