إبراهيم نور الدين يكشف تفاصيل لقاءه بميسي

منذ أسبوعين
ابراهيم نور الدين

أبدى الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين سعادته الكبيرة بالحفاوة التي شاهدها من جموع الشعب الإماراتي بصفة عامة ومسؤولو الاتحاد الإماراتي بصفة خاصة حيث وصفهم بالمحترمين.

وأكد نور الدين خلال تصريحات له بأنه ليس فخورًا بإدارة مباراة الأرجنتين الذي يلعب بين صفوفه النجم ليونيل ميسي الودية أمام الإمارات ولكنه يشعر بالفخر بأن رئيسه هو المشير عبد الفتاح السيسي والذي على مصر في أصعب الأوقات ويقوم بمجهود خرافي لبناء مصر الحديثة حتى تم وضعها على الخريطة العالمية في كافة المجالات بصفة عامة.

وتابع بأن وصول الرياضة في معظم الألعاب الفردية والجماعية والتحكيم إلى العالمية بعد السياسه العامة والخطة المدروسة من سيادته والتي يشرف على تنفيذها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأوضح نور الدين بأن فخور جدا بعمله تحت قياده الفريق كامل الوزير وزير النقل بجانب م اللواء حسام السيسي والدكتور سيد عيسى كمستشارين لسيادته للشؤون الرياضية والاجتماعية

والفخر الأكبر أني مصري ابن مصري.

وأعرب الحكم الدولي عن سعاته بتشريفه للتحكيم المصري في مباراة الإمارات والأرجنتين وظهوره بشكل مميز.

ووجه الشكر إلى الاتحاد الإماراتي لكره القدم على ثقته في التحكيم المصري بصفة عامة واختياره للطاقم المعاون له في المباراه بصفة خاصة وناشد الاتحاد المصري لكرة القدم بضروره تفعيل اتفاقيه تبادل الحكام بين مصر والإمارات لتبادل الخبرات بين الاتحاديين مما سيعود على ارتفاع مستوى الحكام في البلديين واتقدم بالشكر لجميع زملائي الحكام عاملين ومتقاعدين علي دعمهم لي فور الإعلان عن المباراة

وعلى رأسهم جمال الغندور وعصام عبدالفتاح قائد ثورة التطوير والداعم الدائم

للتحكيم المصري سواء كان مسؤول أو خارج المسؤولية وتامر دري وأحمد ابوالعلا أعضاء لجنه الحكام الرئيسية وخليل حامد وعزب حجاج وسمير عثمان وياسر عبدالرؤوف وتوفيق السيد وذلك على تواصلهم ورفع معنوياتي أنا وزملائي قبل المباراة كما شكر إبراهيم نورالدين الإعلام المصري لتغطيتهم للمباراة بشكل ممتاز والاثناء عليه بعد نهايتها.

وبسؤاله عن لقاءه بأفضل لاعبي العالم وأسطوره كرة القدم ليونيل ميسي وصورة المتداولة في السوشيال مثنيًا على مستوى العالم خاصة أنه أول حكم مصري يدير مباراه طرفها ميسي والفخر الذي وصل اليه.

وعن رأيه في ميسي قال نور الدين هو لاعب محترم ومتواضع وملتزم داخل الملعب ولم أشاهده يعترض أو يحاول الاعتراض على التحكيم وأتمنى له التوفيق في كاس العالم المقبلة.

التعليقات