الزمالك يرفض التعاقد مع أحمد فتحي

منذ 3 أسابيع
فتحي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك عدد من وكلاء اللاعبين، عرضوا على إدارة الزمالك التعاقد مع أحمد فتحي بعد نهاية عقده مع بيراميدز.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «أحمد فتحي اتخذ قرارًا خاطئًا بالرحيل عن النادي الأهلي، وكلاء اللاعب قاموا بتسريب بعض الأنباء أنه يريد ختام حياته في الأهلي، ولكن الأمر مرفوض جماهيريًا، كما أنه فنيًا ليس في أفضل حالاته، والأحمر يضم أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني في الجبهة اليمنى».

وأضاف: «وكلاء فتحي عرضوا اللاعب على الزمالك، وأبلغوا النادي بإمكانية رحيله في يناير، لكن الأمر قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء».

وأكمل: «رئيس الزمالك غاضب من فتحي بسبب ما فعله اللاعب من قبل وقت تجديد عقده مع الأهلي مع عبدالله السعيد بعدما أنهى الزمالك اتفاقه وقتها مع وكيل فتحي على كل التفاصيل المالية وكان يتبقى فقط الاجتماع مع اللاعب والحصول على توقيعه قبل أن يجدد فتحي للأهلي».

وزاد: «ما أغضب مسئولو الزمالك هو خروج فتحي بعدها بتصريحات ينفي فيها رغبته في اللعب للفريق الأبيض منذ 3 سنوات، وأنه لم يتفاوض مع النادي نهائيًا وهو ما جعل رئيس الزمالك يرفض في الوقت الحالي التعاقد مع فتحي بعدما تلقى ترشيحًا به من جانب بعض الوسطاء».

وواصل شبانة قائلا: «الزمالك ليس في حاجة فنية لضم فتحي، في وجود عمر جابر وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار ومحمد طارق».

التعليقات