قرارات عاجلة لمجلس إدارة المصري

منذ 3 أسابيع
كامل ابو علي

عقد مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعه الدوري مساء أمس الاثنين، لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالقطاعات كافة داخل النادي، وامتد للساعات الأولى من صباح اليوم، برئاسة رجب عبدالقادر، نائب رئيس مجلس الإدارة، نظرا لظروف تواجد كامل أبو علي، رئيس النادي خارج البلاد.

وأسفر الاجتماع عن اتخاذ العديد من القرارات، من أهمها: اعتماد اللائحة المالية للفريق الأول للكرة بالنادي، مع التأكيد على تقديم كل أوجه الدعم للفريق وجهازه الفني والإداري والطبي، خاصة أنه يستعد حاليًا لخوض مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2022/2021، وأيضا لاستئناف مشواره ببطولة الدوري العام.

كما جرى اعتماد اللائحة المالية الخاصة بفرق قطاع الناشئين بالنادي، والتي تهدف إلى تحفيز لاعبي القطاع، خاصة بعد النتائج المتميزة التي حققتها فرق القطاع، خلال الفترة الأخيرة، وكذلك اختيار عدد من اللاعبين لمنتخب مصر للناشئين، وتصعيد عدد من اللاعبين للتدريب مع الفريق الأول.

كما اعتمد مجلس إدارة النادى المصري بروتوكول التعاون بين النادي وكلية التربية الرياضية - جامعة بورسعيد، وهو الذي يهدف الى تعزيز أوجه الاستفادة المتبادلة ما بين الجانبين في المجالات كافة، بجانب اعتماد تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق كرة الصالات بالنادي للموسم الكروي 2023/2022.

واعتمد المجلس تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفرق هوكي الانزلاق للموسم 2023/2022، والبدء في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ المتجر الخاص بالنادي المصري «المصري ستور».

وقرر المجلس برئاسة كامل أبو على تشكيل لجنة للنظر في صرف بدلات شهرية لقدامى لاعبي النادي، مع دراسة الوضع القانوني للصرف، وفقًا للوائح المالية المعمول بها.

وأكد مجلس إدارة النادي، ضرورة تنفيذ مشروع مجمع ستاد النادي المصري الجديد «الحلم»، وفقًا للمشروع المقدم من كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي، وهو الذي جرى عرضه على الجهات كافة، وذلك على كامل مساحة الأرض «70 ألف متر مربع تقريبا».

التعليقات