شوبير: الزمالك لو طلب لاعب من الإسماعيلي هيوافق

منذ 3 أسابيع
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، المزمنة، مثلما تردد في الفترة الأخيرة، ومصير عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: تردد خلال الأيام الماضية، عن تعرض محمد عبد الشافي لاعب فريق الزمالك لإصابة مزمنة، ولكن ما علمته أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة.

وأضاف شوبير: بصراحة مندهش من ما يثار حاليا، ومش عارف إزاي لاعب صاحب 38 عاما يعاني من إصابة مزمنة؟، ده الراجل تاريخه كبير في الملاعب وخلاص قرب يعتزل أصلا.

وعن مصير عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي قال شوبير: أنا شخصيا من المقتنعين باللاعب عبدالرحمن مجدي، وبعد ما حصل مشكلة مع الإسماعيلي، طلع كلام عن رحيله سواء لفريق الزمالك أو الأهلي.

أكمل: رحيل اللاعب للأهلي، صعب جدا بسبب الظروف اللي الجميع يعلمها، خاصة أن أي لاعب يرحل من الإسماعيلي للزمالك يكون هناك حالة كبيرة من السعادة، مع أن مواقف الأهلي مع الإسماعيلي كثيرة للغاية منهم حسني عبدربه، حاجة غريبة بصراحة أن بيكون هناك حالة غضب في حال مفاوضات الأهلي مع أي لاعب في الإسماعيلي، مع أنه خلاص كده كده ماشي، وتم عرضه للبيع، وفي النهاية لو الزمالك طلب اللاعب الإسماعيلي هيوافق، ولكن إلى الأن الأمور ليس بها أي تطورات.

التعليقات