فرمان فيريرا بشأن رحيل أوباما

منذ 3 أسابيع
أوباما

يرفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، رحيل لاعبه يوسف أوباما عن الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، مؤكدًا تمسكه باللاعب وعدم رحيله، باعتباره من العناصر الأساسية للفريق الأبيض وسيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة.

وعلم نجم الجماهير أن اللاعب تلقي أكثر من عرض للانتقال إليه في يناير المقبل سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي، الا أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق يرفض في الوقت الحالي رحيل اللاعب تمامًا.

وبرر المدرب موقفه الرافض لرحيل اللاعب بأنه يعتبر من العناصر الأساسية في الفريق وابتعاده في فترات سابقة كان بسبب عدم التركيز بسبب الضغوط الكثيرة على الفريق والتي كان يتحملها بمفرده، ولكنه الآن أكثر تركيزًا، واستعاد كثيرًا من مستواه، وفي الفترة المقبلة مع المشاركة في المباريات سيستعيد مستواه الحقيقي.

ويرى المدرب أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز بالفريق بداية من صانع الألعاب وأيضًا رأس الحربة وأيضًا وسط الملعب، وبالتالي سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض في الفترة المقبلة وخاصة في ظل الإصابات التي يُعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

ويمتلك اللاعب عروضًا من الدوري المصري وأخرى من الدوريات العربية، ولكنه لم يحسم أمره ويعطي الأولوية للزمالك، ويرفض اتخاذ أي قرار آخر إلا بموافقة النادي.

التعليقات