استدعاء حسام عبد المجيد لمعسكر المنتخب الأولمبي

منذ أسبوعين
حسام عبدالمجيد

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، استدعاء حسام عبد المجيد نجم خط الدفاع، بعد استبعاده من قائمة المنتخب الأول، للانضمام اليوم، إلى معسكره المغلق بأحد فنادق القاهرة الكبرى ضمن الاستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأدى المنتخب الأولمبي تدريبين منذ تجمعه يوم الخميس الماضي ويخوض تدريبه الثالث اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع في القاهرة.

ويقود البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمننتخب التدريبات مع جهازه المعاون: تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب حراس المرمي وليوناردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإداري، والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي والدكتور صلاح عاشور اخصائي العلاج الطبيعي ودكتور قاسم قدري أخصائي التأهيل، وخالد سرحان المترجم وعمرو سليمان الإداري ومحمد محمود واحمد شوقي المدلكين.

وحرص ميكالي خلال التدريبات على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين في محاضرات لا تتوقف، وشدد على اللاعبين ضرورة الالتزام بها والتركيز في تنفيذها، لأهميتها خلال رحلة التحديات الصعبة التي تنتظر المنتخب بالتصفيات.

التعليقات