تفاصيل إصابات الأهلي

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف إصابات النادي الأهلي، في ظل معانات بعض اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، وآخرهم محمود كهربا أمس.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأهلي لديه العديد من الإصابات، وبشكل مختلف، وشهدت التدريبات الماضية غياب البرازيلي برونو سافيو، لإصابته بنزلة برد شديدة، ولكنه خضع لثلاث مسحات خلال الساعات الماضية، للتأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف شوبير: المسحات الثلاثة التي خضع لها سافيو جاءت نتيجتها سلبية، فقرر الجهاز الطبي مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي، بينما خضع كهربا لثلاث مسحات أيضا، لكن جاءت نتائجها إيجابية، ليتم منعه من المشاركة في التدريبات، لحين تعافيه بشكل نهائي.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: غاب عن التدريبات أمس أيضا علي لطفي حارس المرمى الفريق، بسبب معاناته من نزلة برد، ونفس الأمر لسامي قمصان المدرب العام الذي غاب لنفس السبب نزلة برد شديدة، وسوف يخضعان لمسحة كورونا لتحديد عودتهما.

وشدد في نهاية حديثه: وفي المقابل يشارك المالي أليو ديانج، بشكل تدريجي بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية، في الوقت الذي يواصل الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة برنامجهما التأهيلي، من أجل العودة مرة أخرى للملاعب في أسرع وقت.

التعليقات