أرسنال يستعيد صدارة "البريميرليج" بالفوز على تشيلسي

معاذ محمد
منذ شهرين
ارسنال

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف عبر المدافع البرازيلى جابرييل، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج".

رفع أرسنال رصيده للنقطة 34 ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف صاحب الـ32 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركزالسابع.

كان أرسنال الأكثر سيطرة هجومية على حساب تشيلسي فى الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة، وفى الدقيقة 4 هدد أرسنال مرمي تشيلسي بأول كرة خطيرة، عن طريق بن وايت بتسديدة قوية على يمين السنغالي ميندي.

وأهدر البرازيلي جابرييل خيسوس فرصة إحراز هدف التقدم لصالح أرسنال بتسديدة اصطدمت بدفاع البلوز فى الدقيقة 20، وفي الدقيقة 29، أضاع البرازيلي خيسوس فرصة أخري مؤكدة لصالح أرسنال، برأسية بعيدة عن قائم البلوز بعد عرضية نموذجية من مواطنه مارتينيلي.

وواصل فريق أرسنال، سيطرته الهجومية أمام تشيلسي، مع بداية أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة، وفي الدقيقة 61، أضاع البرازيلي مارتينيلي فرصة تسجيل هدف التقدم لصالح أرسنال من داخل منطقة جزاء تشيلسي.

وبالدقيقة 62، أنقذ الدولي السنغالي ميندي مرمي تشيلسي، من هدف محقق لصالح أرسنال، بعد تسديدة قوية من خيسوس، وبالدقيقة 63، نجح البرازيلي جابرييل ماجاليس في تسجيل التقدم لصالح أرسنال داخل شباك تشيلسي، بمتابعة رائعة.

وأهدر أوديجارد فرصة تسجيل الهدف الثاني لأرسنال ضد تشيلسي، بعد الإنفراد بمرمي ميندي، في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 87، شارك الدولي المصري محمد النني بديًلا للنرويجي مارتن أوديجارد في تشكيل أرسنال ضد تشيلسي.

ظلت المباراة سجالا تشيلسي وأرسنال حتي صافرة النهاية، بفوزالجانرز 1-0 وإنتزاع ثلاث نقاط ثمينة من اللقاء.

التعليقات