A A A
فيريرا

شهدت مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم رحيل عدد من المدربين بأندية الدوري مبكراً على الرغم من مرور 3 أسابيع فقط من عمر المسابقة وإمكانية رحيل البعض في الفترة القادمة بسبب الأزمات المالية أو عدم الاستقرار الفني أو الإداري. اضافة اعلان

وكان أول ضحايا مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم ربيع ياسين المدير الفني السابق لفريق أسوان الذي رحل عن تدريب الفريق بسب الهزائم المتتالية بمسابقة الدوري والتي كان أبرزها أمام الأهلي بهدف نظيف.

وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان قبل أيام رسمياً قبول اعتذار ربيع ياسين عن عدم الاستمرار في منصبه مديراً فنياً للفريق الجنوبي بسبب سوء النتائج.

وخسر أسوان تحت قيادة ربيع ياسين في أول ثلاث مباريات من المسابقة هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة، وكلهم بنتيجة 1-0، ليتذيل قاع جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

واعتذار ربيع ياسين جاء بعد 4 أشهر من قيادته للفريق، حيث أنهى مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الشافعي صالح، تعاقده مع مدرب منتخب مصر للشباب السابق، لتولي المهمة الفنية لأبناء الجنوب، في مطلع شهر يوليو الماضي.

فيما قرر مسؤولو نادي طلائع الجيش إقالة علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة من الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي، في الجولة الثالثة للدوري.

وأعلن إدارة نادي طلائع الجيش عن تعيين محمد يوسف مدرب الأهلي السابق في منصب المدير الفني للفريق خلفاً للمدرب علاء عبدالعال خلال الساعات الماضية.

ويعد علاء عبدالعال، هو ثاني الضحايا في الدوري، بعد رحيل ربيع ياسين من تدريب أسوان، لسوء النتائج بعدما احتل طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل مع الداخلية والفوز على انبي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من تدخلات رئيس نادي الزمالك في القرارات الفنية بالفريق الأبيض هذا الموسم الجاري والتعاقد مع صفقات لم يكن يرغب في التعاقد معها مثل زكريا الوردي ومصطفى شلبي وعمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، فهل يكون فيريرا الضحية الثالثة في الدوري ؟.