شوبير يكشف مفاجأة عن كريم فؤاد

كريم فؤاد

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الذي تألق مع الفريق الأحمر مؤخرا، مشيرا إلى أنه اكتشف أن اللاعب متعاقد مع شركة تحليل خاصة بالأداء، لتطوير مستواه بعيدا عن عمل الجهاز الفني للفريق الأحمر.

قال أحمد شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «كريم فؤاد يعمل على تطوير مستواه بشكل مستمر، وظهر ذلك بوضوح في مستوى اللاعب خلال ضربة بداية الأهلي في الموسم الكروي الجديد، وإحراز هدف في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك، وصناعته هدف الفوز في لقاء الإسماعيلي، ثم التألق في لقاء الداخلية الأخير، وصناعته هدفين وإحرازه هدفين».

وأضاف: «كريم فؤاد متعاقد مع شركة تطوير أداء على حسابه الشخصي، وهذا أمر يُحسب له، ويجب أن يتجاوز اللاعب مسألة استبعاده من المنتخب، خاصة أننا يجب أن نتعامل مع تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، بحسن نية، والتي أكد فيها أنه معجب بقدرات كريم».

أكد أحمد شوبير: «أن تألق كريم فؤاد وحديث الجميع عن استبعاده من المنتخب في معسكر نوفمبر الجاري، أكبر رد بشكل عملي على كل من شكك في صفقات الأهلي الجديدة، لأن كريم فؤاد وقت التعاقد معه، تم التشكيك في الصفقة».

التعليقات