خالد الغندور يعلق على تعادل الزمالك مع انبي

منذ شهر
الزمالك وانبي

علق خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مع انبي، في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع انبي 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "كلنا زعلانين أنا واحد منكم زعلان على النتيجة ومستغرب من النتيجة، ظهرنا بمستوى مميز في الشوط الأول وكان من الممكن أن تنهي المباراة من الشوط الأول ولكن لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا وتراجع الأداء في الشوط الثاني".

وأضاف: "أنا عارف إن في ردود أفعل من جمهور الزمالك على تغييرات فيريرا وعلى أداء بعض اللاعبين، خصوصا إننا كنا متقدمين في النتيجة ".

وواصل :"عشان نكون واقعيين كرة القدم تعترف بالجهد والعمل وليس بالفهلوة انبي سيطر على الشوط الثاني وتغييراته كانت ايجابية ".

وأشار: "تغيير سيف الجزيري كان غريب وأنا اعتقدت أنه مصاب، قيل ان فيريرا اخرج الجزيري، لمنح الفرصة للاعب اخر خاصة أن هذه أخر مباراة للاعب التونسي حيث سينضم لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم".

وأكمل: "عشان نكون محقين نادي الزمالك من بداية الموسم مش هو ده الزمالك اللي انهى الموسم بشكل جيد وهذا يعطي لنا انطباع إن اللاعبين يعانون من اجهاد، الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يحصل على راحة سلبية بشكل كامل، والمدرب لم يحصل على أجازة للسفر إلى بلاده، كما أن المدرب كان يحتاج وقت كي يحفظ اللاعبين الجدد طريقة اللعب"

التعليقات