علاء عبدالعال : كولر أدار السوبر بشكل مميز.. ومواجهة الأهلي حاسمة

منذ شهر
علاء عبد العال

تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه ضد الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

وقال علاء عبد العال في تصريحات ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين"على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الاتحاد هذا الموسم شكل تاني، ورأينا لاعبيه يختلف مستواهم عن الموسم الماضي، تقدمنا واهدرنا انفراد واثنين في الشوط الأول كان التفوق لنا في الـ45 دقيقة الأولى".

وأضاف: "في الشوط الثاني تراجعنا ومعدل الركض تراجع، ونزل فريق الاتحاد بروح مختلفة، وعلى كل حال تنتظرنا فترة توقف سنحل فيها الأمور".

وعن تغيير طريقة الللعب والانتقاد التي تعرض لها بسببها، واصل عبد العال: "اذا كانت التغييرات أتت بثمارها لأشادوا بها، وكل مدرب أدرى بلاعبيه، اللياقة البدنية تراجعت عند خالد قمر وأحمد سمير، ودفعت بكريم طارق لاستغلال المساحات خلف دفاع الاتحاد، وفي النهاية هو توفيق وعدم توفيق".

واستطرد عبدالعال: "كنا ندًا قويًا لنادي الاتحاد، ولدي لاعبين مميزين نستطيع تحقيق نتائج جيدة، أما عن اللاعبين الراحلين، فطبيعي أن ينتقل لاعبين من نادينا ونحن دعمنا بصفقات جيدة، ولكن ينقصنا الانسجام، واللاعبين الراحلين منحت الكثير للنادي والنادي كرمهم عندما رغبوا في الرحيل، هذا موضوع منتهي ولا افكر".

وأردف: "سنحاول استغلال فترة التوقف من أجل الاستعداد للأهلي، كان من المفترض أن نواجه المصري ولكن الجدول تم تعديله، سنجري وديات من أجل زيادة الانسجام، وسنحاول الوصول إلى أعلى المراكز هذا الموسم، المواجهات صعبة ولكننا سنسعى جاهدين".

واختتم: "مباراة السوبر كانت هامة لتقييم أداء السوبر، هو مدرب على مستوى كبير ويليق باسم الأهلي، ونجح في تطوير اللاعبين، مثل طاهر محمد طاهر ومحمود متولي، كما أنه مدرب واقعي وحافظ على القوام الأساسي للفريق".

التعليقات