مصيلحي: الاتحادحقق إنجازًا غائبا منذ 28 عامًا

محمد مصيلحي

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه حرص على الحفاظ على القوام الأساسي للفريق مع إجراء بعض التدعيمات مثلما تم الحفاظ على مابولولو والتعاقد مع أوستين أموتو.

وأضاف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية: التعاقد مع المدرب زوران مانولوفيتش يعد أقوى وأهم صفقة تمت في الميركاتو الصيفي الماضي، وبمجرد العرض على زوران تولي مهمة تدريب الاتحاد السكندري وافق على الفور وسدد الشرط الجزائي لناديه السابق ليرحل ويتولى تدريب زعيم الثغر.

وواصل مصليحي: من وجهة نظري فريق الاتحاد لا يحتاج لتدعيمات في يناير المقبل، إلا إنه سيترك الأمر للمدير الفني الذي سيقرر ما يحتاجه من تدعيمات في الشتاء.

وعن أداء رابطة الأندية، قال: أحمد دياب يقدم مستوى مميز جدا، خاصة وأن هناك محاولات لإنهاء مسابقة الدوري في الوقت المحدد لها دون ضغط اللاعبين مثلما حدث في الموسم الماضي.

وأكمل مصيلحي: رغم الغيابات المؤثرة في الفريق مثل محمود علاء وإبراهيم حسن لكن نجحنا في حصد الانتصارات الثلاثة وآخرهم مساء الاثنين أمام رابع الدوري، وسعيد بتحقيق الفريق لإنجاز غائب منذ 28 عاما.

واختتم رئيس نادي الاتحاد السكندري: لدينا عدد كبير من اللاعبين مطلوبين في أندية أخرى، والطبيعي أننا نبيع لاعبين حتى نشترى آخرين، لكننا لم نفعل ذلك واحتفظنا بالقوام الأساسي، رغم الأزمة المالية التي نعاني منها.

التعليقات