شوبير يكشف عن تعديلات في تشكيل الزمالك

احمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، بملعب «هزاع بن زايد» في الإمارات، مشددا على أن بداية الفريق الأبيض للموسم الكروي الجديد 2022-2023 مقلقة لجماهيره، بعد حصد الدوري والكأس بالموسم الماضي.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «خسارة الزمالك من الأهلي، أثبتت أن ضربة بداية الموسم للفريق الأبيض لم تكن بنفس القوة التي أنهى بها الموسم الماضي».

وواصل شوبير: «الزمالك خسر من الهلال السعودي في مباراة كأس سوبر لوسيل، عن طريق ركلات الترجيح، رغم أنه لم يسدد في اللقاء إلا كرة هدف أحمد مصطفى زيزو، وعلى المستوى الهجومي لم يكن جيدا، وفاز على سموحة في الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الأولى للدوري، وتغلب على سيراميكا كليوباترا بهدفين رغم أن الأداء لم يكن الأفضل في الجولة الثانية».

وأضاف شوبير: «توظيف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض للصفقات الجديدة جعل الحديث يتجدد حول العدد الكبير لصفقات الفريق الأبيض رغم الفوز بالدوري والكأس الموسم الماضي».

واختتم تصريحاته: «بعد خسارة الزمالك للسوبر المصري، الفترة المقبلة ستشهد تعديلات في تشكيل الفريق الأبيض، بداية من مباراة إنبي، وقد يبتعد زكريا الوردي لاعب الوسط المغربي، عن التشكيل الأساسي».

التعليقات