تأكد جاهزية سافيو للمشاركة أمام الداخلية.. وغياب ديانج

الاهلي والزمالك

حسم الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير مشاكرة 3 لاعبين في تشكيل الأحمر أمام الداخلية، في المباراة المقررة إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، 30 أكتوبر 2022، على استاد السويس، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الثلاثي محمد عبدالمنعم وبرونو سافيو وأليو ديانج، من الإصابة، وقدم «أبو عبلة» تقريرًا للمدير الفني مارسيل كولر، يتضمن مصير الثلاثي من المشاركة أمام الداخلية.

وتأكد غياب أليو ديانج عن مباراة الداخلية المقبلة بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، بينما تأكدت جاهزية البرازيلي برونو سافيو، للمشاركة أمام الداخلية، بعدما أعلن طبيب الفريق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، تعافي اللاعب من الشد العضلي الذي اشتكى منه خلال مشاركته في لقاء السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة الماضي.

ويقوم طبيب الأهلي بتجهيز ملف جراحة محمد عبدالمنعم، الذي تجددت إصابته في الأنف، ويحسم «أبو عبلة»، في وقت لاحق، مصير مشاركة اللاعب من عدمها بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، إذ يرغب الجهاز الفني والطبي في إبعاد اللاعب عن لقاء الداخلية خوفًا من تفاقم إصابته، بينما يصر اللاعب على المشاركة والخضوع للجراحة خلال فترة التوقف التي تبدأ بعد مواجهة الداخلية.

التعليقات