شوبير: موضوع كهربا متلعبك.. واللاعب زهق

منذ 4 أسابيع
كهربا والخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بمليوني دولار و5% فوائد من يونيو 2019.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيوينة عبر فضائية «أون تايم سبورتس» :«الأهلي سجل كهربا، في قائمته ولكنه في مشكلة فلوس، الأهلي أعلن عن أكبر عقد رعاية في الكرة المصرية حيث سيصل إلى مليار و440 مليون جنيه، وسوف يزيد 100 مليون أو 200 مليون، لأن مازال هناك أماكن من الممكن أن يعلن فيها يعني عقد الرعاية من الممكن أن يتخطى مليار و500 مليون جنيه مع البث لمدة 4 سنوات، وهذه أمر جيد، وأصبح هناك انفراجة إلى حد ما».

وأضاف: «الأهلي تمسك بـ كهربا، وسجله في قائمته الأولى، ما يحدث حاليًا الكلام رايح جاي بين كهربا وإدارة الأهلي، بمعنى مسؤولي النادي قالوله أصبر لما يجلنا فلوس هنسدد، مين إللي هيسدد كهربا.. اللاعب كان لديه عقد سابق مع الأهلي في مبلغ جيد، يقترب من 10 مليون جنيه، وعقده الجديد في مبلغ جيد، الأهلي هيسلمه هذه المبالغ لكي يدفع الغرامة المالية اللي عليه».

وتابع: «كل تأخير على الأهلي في زيادة 5% تصاعدية، الأهلي لم يدفع حتى الأن والدولار ارتفع رسميًا، عندما وقعت الغرامة كان الدولار بـ 15 أو بـ 16 جنيه ثم ارتفع إلى 17 أو 18 وحاليًا دخل على 23 جنيه.. غرامة كهربا مليوني دولار كانت بـ36 مليون جنيه ثم أصبحت بـ 40 مليون جنيه ثم أصبحت بـ46 مليون جنيه، وحاليًا تخطت الـ50 مليون جنيه».

وتساءل شوبير: «هل الأهلي هيتحمل كل هذه التأخير؟ هيدفع منين؟ هل كل فلوس الرعاية هتتدفع؟ هل كهربا يرحل في يناير ويحصل على مبلغ من الأهلي ويسوي أموره مع الزمالك؟ هل هناك نافذة مفتوحة بين كهربا ونادي الزمالك للوصول لاتفاق يتم بموجبه التسديد؟».

واختتم: أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: «الموضوع متلعبك، كهربا زهق عاوز يلعب، وهو منتظر حتى شهر يناير وأنا شايف الموضوع مطول»، مشيرًا: «السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي معجب جدًا باللاعب ووضع له برنامج تدريبي خاص».

التعليقات