أول تعليق من بابافاسيليو بعد فوز غزل المحلة على أسوان

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
اسمة خليل

أبدى نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، سعادته بالفوز على مضيفه أسوان بنتيجة 1-0، في افتتاح الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وقال المدير الفني لغزل المحلة في تصريحات تليفزيونية، إن المباراة كانت صعبة أمام فريق جريح على ملعبه خسر أول جولتين بالدوري الممتاز.

وأضاف: «الشوط الأول اتسم بالالتحامات البدنية وكان أسوان أفضل بشكل واضح، ثم تحسنا في الشوط الثاني ولعبنا بشكل أفضل وحققنا الفوز في الدقيقة 89، عانينا العديد من الصعوبات في الأسبوع الماضي فهناك أكثر من لاعب عانى من نزلات البرد، والفريق كان أشبه بالمستشفى في الأيام الماضية».

وتابع: «التبديلات التي دفعت بها وخاصة جابرييل أوروك وخالد الإخميمي ساعدت المحلة على الاستحواذ على الكرة والأداء بشكل أفضل في الشوط الثاني، وأشكر اللاعبين على مجهودهم خاصة في الشق الدفاعي».

وأكد بابافاسيليو أن الحصول على 7 نقاط في أول 3 جولات أمر جيد، ولكن أهم ما يشغل تفكيره تطوير الأداء بالشكل المطلوب وخاصة أن الفريق بحاجة للمزيد من العمل للتطور.

وعن تألق أحمد الشيخ الذي سجل 3 أهداف ويتصدر ترتيب هدافي الدوري، قال بابافاسيليو: «أحمد الشيخ يعيش حالة رائعة وأصبح أكثر فاعلية لأن الفريق يلعب بشكل هجومي أفضل».

التعليقات