مختار مختار: برونو سافيو إضافة كبيرة للأهلي

منذ 4 أسابيع
الاهلي والزمالك

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي، إضافة فنية كبيرة للفريق الأحمر وسيقدم مستويات فنية رائعة في الفترة المقبلة مع السويسري مارسيل كولر.

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية: برونو سافيو إضافة كبيرة للأهلي وأتوقع أن يتألق بشكل أكبر مع مرور الوقت في القلعة الحمراء خاصة بعد الانسجام مع زملائه في الفريق الأحمر.

وتابع مختار: محمود متولي مدافع فريق الأهلي يقدم أداء رائع مع كولر في المباريات الماضية وهو في رأيي رجل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وشدد مختار مختار على أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بدولة الإمارات.

واستكمل نجم ومدرب الأهلي السابق حديثه في هذا الصدد قائلًا: أتمنى أن يكون التتويج بالسوبر نقطة انطلاق للاعبي الأهلي في الموسم الجديد وتعويض أي اخفاق حدث في الموسم الماضي.

وتابع مختار: الأهلي كان الأفضل في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك وحقق فوز مستحق في اللقاء.

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة كأس السوبر 2021، على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وحقق النادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك في كأس السوبر المصري بنتيجة هدفين دون رد، ليحقق اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، والسادسة على حساب الفارس الأبيض.

التعليقات