كلاتنبرج: الوردي كان يستحق الطرد أمام سيراميكا

كلاتنبرج

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم فيديو التحليل لأداء الحكام، الذي يقوم به مارك كلاتنبرج رئيس اللجنة، عقب كل جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، للتحدث عن أبرز الأخطاء.

وكانت أبرز الحالات التى تحدث عنها الشارع الكروي، خلال الفترة الماضية، هى واقعة زكريا الوردي لاعب الوسط المغربي، لنادي الزمالك، بعد التدخل على لاعب سيراميكا كليوباترا، خلال منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أكد عدد كبير من خبراء التحكيم، أن اللاعب كان يستحق البطاقة الصفراء الثانية والطرد أمام سيراميكا، ولكن لم يقم بذلك الحكم محمد معروف.

وقال مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في الفيديو الذي تم نشره عبر حساب الاتحاد المصري لكرة القدم، عن واقعة زكريا الوردي: أنذر الحكم بشكل صحيح لاعب الزمالك للتهور في الحالة الأولي وبعد عدة دقائق ارتكب نفس اللاعب خطأ أخر بدون تلقي أي عقوبة انضباطية.

وأضاف: توقعت أن اللاعب يحصل على البطاقة الصفراء الثانية، على هذا الالتحام، لأنه تم بسرعه وتهور، وواضح ضد قدم نافسه.

وتابع: حكم الفيديو فار لا يمكن أن يتدخل في هذه الحالة، البطاقة الصفراء الثانية، لأن ذلك طبقًا للبروتوكول، لا يجوز التدخل.

وأرسل نادي سيراميكا كليوباترا، شكوى رسمية للإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تحكيم الذي تعرض له الفريق في الجولة الماضية أمام الزمالك.

التعليقات