تعرف على إصابة سامسون ومدة غيابه

منذ 4 أسابيع
سامسون

تعرض البنيني سامسون إيكينولا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك للإصابة قبل مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري، التي أقيمت أمس على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن سامسون تعرض للإصابة بكدمة قوية خلال المران عقب الوصول إلى الامارات، وفضّل المدير الفني عدم المجازفة به خوفا من تفاقم الإصابة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي فور العودة الى القاهرة، من أجل تحديد مصيره من المشاركة في المباراة المقبلة امام إنبي في الدوري من عدمها، في ظل رفض الجهاز الفني مشاركة أي لاعب في حال عدم جاهزيته التامة.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرصة التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري، على حساب النادي الأهلي في مرة جديدة، بعدما فاز عليه في أخر مواجهة بالبطولة عن طريق ركلات الجزاء في 2020.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك بهدفين نظيفين، ليُتوج بلقب السوبر المصري، للمرة الثانية عشر في تاريخه، والمرة السادسة على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وحقق نادي الزمالك بطولتي الدوري وكأس مصر في عام 2015 رفقة فيريرا، قبل أن يتعرض لخسارة كأس السوبر أمام الأهلي بنتيجة 3-2، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

التعليقات