فاروق جعفر: توقيت السوبر يُعيق الأهلي والزمالك عن تقديم مباراة جيدة

الاهلي والزمالك

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، أن توقيت مباراة السوبر غير مناسب لتقديم الأهلي والزمالك أفضل ما لديهم، لأن المباراة جاءت في بداية الموسم.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في بطولة السوبر المصري.

وقال فاروق جعفر في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC،: "توقيت مباراة الأهلي والزمالك غير مناسب لتقديم الفريقين أداء قوي، خصوصًا وأننا في بداية موسم ومازال اللاعبين لم يصلوا إلى أفضل حالة بدنية لهم".

وأضاف: "هذه المباراة دائمًا ما تصنع النجوم، والنجم في الزمالك هو الفريق، الجميع يرغب في تحقيق الأهداف، والكل له أدواره الخاصة ومميزاته التي سيسخرها المدرب لتحقيق الهدف من المباراة في النهاية".

وأكمل: "مباراة الأهلي والزمالك فرصة حقيقية بالنسبة لشادي حسين من أجل تقديم شهادة ميلاده ولابد من الاستقرار والالتزام من أجل استحقاق اللعب أساسيًا في الأهلي، وشادي حسين من وجهة نظري الأنسب لقيادة هجوم الأهلي امام الزمالك".

وأتم: "في مباريات القمة يجب الاعتماد على اللاعبين الذين لديهم الخبرات في لقاءات القمة، صحيح من الممكن أن يتألق لاعب جديد لكن دائمًا اللاعبين القدامي والذين يمتلكون الخبرة هم الذين يمنحون الفريق الخبرات".

التعليقات