موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الاهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء غدًا الجمعة، صوب ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في بطولة السوبر المصري، بعد تتويجه ببطولة الدوري موسم 2020-2021 وبطولة كأس مصر، ويخوض الأهلي المباراة بصفته وصيفًا حيث احتل المركز الثاني في الموسم قبل الماضي.

تحمل مواجهات الأهلي والزمالك عبر التاريخ الكثير من الإثارة والقوة والأهداف الجميلة، كما تحظى مباريات الفريقين بمتابعة جماهيرية كبيرة جدا في مختلف أنحاء الوطن العربي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر

وستكون مباراة الغد هي المواجهة رقم 8 بين الأهلي والزمالك في بطولات السوبر، حيث التقيا من قبل في هذه البطولة 7 مرات، كان التفوق فيها لصالح المارد الأحمر.

وخلال 7 مباريات سابقة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات، فيما حقق الزمالك الفوز في مباراتين فقط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك مساء غد الجمعة، على استاد هزاع بن زايد، عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة و8:00 مساء بتوقيت السعودية مكة المكرمة وعند الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات وأبوظبي.

ويسعى الأهلي لبداية الموسم بالتتويج بالسوبر، لتعويض جماهيره عن النتائج السلبية التي حققها في الموسم الماضي وفشله في التتويج بأي بطولة، بينما يطمح الزمالك في تأكيد تفوقه وموصله النتائج المميزة التي يحققها في آخر موسمين والتتويج بلقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخ.

التعليقات