اتحاد الكرة يخطر الأهلي بالجوانب التنظيمية للمباراة

منذ شهر
الأهلي وأسوان

النادي الأهلي تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بالعين.

وتقام المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين، التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول بالإمارات في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب العين الذي يبعد حوالي ١٥ دقيقة عن فندق الإقامة.

وقبل انطلاق مران الأهلي يعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة كأس السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

التعليقات