وكيل مصطفي شلبي: الأهلي عرض 12 مليون لضمه

منذ 3 أشهر
مصطفى شلبي

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن انتقال مصطفى شلبي لاعب إنبي إلى الزمالك كانت بسبب رغبة اللاعب نفسه، برغم أن المصري كان قريب للغاية من ضمه.

وتابع النحاس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين": "اللاعب دائمًا ينظر لأندية القمة ومن الصعب يتم رفض الأهلي أو الزمالك، ومرتضى منصور صنع الكثير من أجل ضم شلبي، خاصةً أن أيمن الشريعي رئيس إنبي صعب في التفاوض ولكن الصفقة تمت بنجاح".

وأضاف: "أنا وكيل مصطفى شلبي، وأنا لا اتفاوض مع ناديين، وكان الأهلي الأقرب في البداية، وإنبي طلب من الأحمر في البداية 30 مليون وكان هذا الأمر صعب تحقيقه من جانب القلعة الحمراء، وإدارة الأهلي وضعت 12 مليون وكان هناك تمسك بالتعاقد مع اللاعب ولكن صعوبة المفاوضات أفشلت الصفقة".

وأكمل: "تم التفاوض مع الزمالك بعد دخوله في المفاوضات وفي النهاية تم حسم الاتفاق بين الطرفين، وتحدثت مع اللاعب وخيرته بين انتظار الأهلي حتى يناير أو الانتقال إلى الزمالك، واللاعب أكد رغبته في عدم الانتظار والرحيل إلى القلعة البيضاء".

واختتم: "عمرو السولية لاعب الأهلي كان قريب من الخروج على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري السعودي أو الإماراتي، ولكن إصابته حالت دون ذلك".

التعليقات