أشرف صبحي: الأهلي حصل على قرض ب300 مليون جنيه

الخطيب واشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه دعم ناديي الأهلي والزمالك ماديًا خلال أزمة كورونا.

وقال أشرف صبحي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أنا دعمت ناديي الأهلي والزمالك ماديًا وقت أزمة كورونا، حيث حصل كل نادي على 5 ملايين جنيه"، مؤكدًا: "لم أدعم نادي أكثر من النادي الأخر".

وأضاف: "وزارة الشباب والرياضة لا تدعم كرة القدم، لأنها احتراف والوزارة لن تدفع أي مبلغ مالي لأي نادٍ للتعاقد مع لاعب مقابل 10 ملايين جنيه، هذه فلوس الدولة المصرية لا بد أن تذهب لمراكز الشباب وتطوير شباب مصر".

وتابع : "النادي الأهلي كان يرغب في الحصول على مبلغ مالي لاستكمال بعض المنشآت، فأكدت لمسؤوليه أن من الممكن أقنن للنادي قرض، وكان من الممكن أقول لا، ولكن أن بكن كل الاحترام والتقدير لمحمود الخطيب ومجلسه".

وأكمل: "مجلس إدارة الأهلي حصل على قرض بقيمة 300 مليون جنيه، الوزارة قننت هذا الوضع كي يحصل على القرض من البنوك، عوائد هذا القرض سوف تأتي للأهلي مستقبلا فهو لديه دخل ما بين الرعايا والاشتراكات، الأهلي براند كبير، كل ما كان هناك استقرار بيزيد البراند وتزيد والدخول، هذا ما تعلمناه في علم اقتصاد الرياضة والتسويق"

وأشار: "الفترة التي كان فيها مجلس مؤقت لنادي الزمالك حصلوا على قرض بقيمة 70 مليون جنيه وقبل رحيل مجلس حسين لبيب، أعاد هذا القرض".

التعليقات