فيوتشر يكشف كواليس رحيل رفعت للوحدة الإماراتي

جنش ورفعت

كشف محمد عبدالكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، عن كواليس رحيل أحمد رفعت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتًا إلى أنه جرى تجهيز بديله في الموسم الجديد.

وقال عبدالكريم في تصريحات لبرنامج في «الملعب وأنت سايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر إذاعة «ميجا إف إم»: «أحمد رفعت كانت لديه رغبة في الرحيل عن الفريق، ونحن احترمنا رغبته ووافقنا على العرض، وكان هذا قرار مجلس الإدارة أيضًا».

وأضاف: «رفعت أدى معنا موسما كبيرا، لا أحد يستطع إنكار ذلك، لكننا لن نقف على أي لاعب، وفور رحيله جهزنا بديله بالفعل، تعاقدنا مع عبدالكبير الوداي، بالإضافة إلى اللاعبين المتواجدين معنا من الموسم الماضي».

وعن عقوبة جنش ورفعت قال: «إدارة النادي اتخذت قرارًا فور واقعة شجارهما، وجرى إيقافهما عن التدريبات بالإضافة إلى الغرامة المالية، لكن جنش في الوقت الحالي انتظم في التدريبات بشكل طبيعي».

وحول التعاقد مع حاجي باري قال: «دائمًا قبل أن نتعاقد مع أي لاعب، نشاهده مرة واثنتين لمتابعته بشكل دقيق، وهذا ما فعلناه مع باري، بعد متابعته وجدنا أنه لاعب مميز ويمكنه مساعدتنا في الموسم الجديد».

وواصل: «اللاعب وصل بالأمس إلى القاهرة بعد رحلة سفر طويلة، ويؤدي تدريبات بدنية مع مدرب الأحمال».

واختتم: «نطير فجر الغد صوب ليبيريا لمواجهة كالون السيراليوني في الكونفدرالية، ستكون مباراة صعبة للغاية لكننا استعددنا لها جيدًا وخضنا مباراتين وديتين».

التعليقات