كواليس موافقة كولر على رحيل ثلاثي الأهلي

كولر

كشف تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك، كواليس رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لخروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي وافق على رحيل اللاعبين.

وأكد تامر عبد الحميد خلال تصريحات إذعية: كولر وافق على رحيل محمد محمود وزياد طارق ومحمد فخري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للعديد من الأسباب الفنية، بجانب الخبرات القليلة للثنائي زياد طارق ومحمد فخري.

وأوضح نجم الزمالك الأسبق: كولر يسعى لبداية موسم استثنائي مع النادي الأهلي، وتحقيق العديد من النجاحات على الصعيد المحلي والقاري، وكان هناك جلسة مع محمود الخطيب، وتم تبليغه بتلك القرارات والموافقة على رحيل هؤلاء اللاعبين.

وأضاف: صلاح محسن لم يفتعل أزمة داخل النادي الأهلي، واللاعب يغيب عن التدريبات بتعليمات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمرا، ولا صحة بشأن جلسته مع بيراميدز والزمالك، واللاعب لم يعقد أي جلسة مع أي مسؤول داخل أحد الأندية.

واختتم عبد الحميد، قائلا: أحمد سامي؛ أجرى العديد من الاتصالات بصلاح محسن لاقناعة بالتواجد مع سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، حيث وافق اللاعب على الانتقال إلى سيراميكا، ولكن بشرط الحصول على المقابل المادي الذي يحصل عليه في الأهلي.

التعليقات