عامر حسين: إجبار الأندية على رش الملعب

معاذ محمد
منذ 4 أشهر
عامر حسين

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم تعيينه برابطة الأندية مقابل 70 ألف جنيه، ولم يتقاض مليمًا من اتحاد الكرة أو منطقة الإسكندرية منذ عمله في مجال كرة القدم.

وأضاف في تصريحات إذاعية: الاتحاد الإفريقي لا يحدد من البداية مواعيد مبارياته القارية، ولكن إذا تحددت من جانبهم في وقت مبكر سنستطيع وضع المباريات دون تأجيل أو أزمات، ولكننا سنحدد اللائحة بخصوص المباريات القارية وسنخبر بها الأندية، واجتمعت مع كلاتنبرج وقررنا وضع غرامة 25 ألف جنيه على اللاعبين الذين يذهبون للحكم بعد نهاية الشوط أو المباراة للاحتجاج على قراراته.

وواصل: فيتوريا قال لي أن رش المياه من عدمه يكون خطرًا على اللاعبين فوضعنا في اللائحة إجبار الأندية على رش الملعب قبل الشوط الأول وقبل الشوط الثاني، وتوقيع غرامة على النادي الذي يخالف هذا.

وأكمل: غياب الأهلي عن ملاعب مدن القناة، أمر أمني بحت ولا دخل لأي شخص به، واللائحة تنص على موافقة صاحب الملعب وصاحب الأمن، النادي يخبرني بملعبه والملعب البديل، ثم أخبر الأمن العام الذي يشكل لجنة، ويحدد لي موافقته من عدمها، الأمن هو من يحدد الملعب المستضيف للمباريات، وهو من يرفض أو يوافق.

التعليقات