صراع بين ناديين كبيرين لضم نجم الأهلي

معاذ محمد
منذ شهرين
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود صراع بين ناديين كبيرين في الدوري المصري للتعاقد مع زياد طارق، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «زياد طارق، لديه أكثر من عرض من أندية الدوري المصري، منهم عرضين من ناديين من الأندية المميزة في الدوري، حيث يتمسك الناديين بضم اللاعب».

وأضاف: «النادي الأهلي لم يحسم قراره برحيل اللاعب الشاب، حيث سيكون أمر رحيله من عدمه وفقًا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينهو، وذلك لوجود أكثر من لاعب مميز تحت المهاجمين، على رأسهم البرازيلي سافيو وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، الأهلي لديه كتيبة من النجوم في الخط الأمامي».

وتابع: «الأهلي حتى هذه اللحظة في حيرة من أمره، سينتظر رأي مارسيل كولر، المدير الفني، إذا كان يرغب في استمرار زياد طارق، أم إعارته»، مؤكدًا: «الأهلي لن يفرط في زياد طارق، بالبيع النهائي، حيث في حال رحيله عن الفريق سيكون عن طريق الإعارة سواء لمدة موسم أو موسمين».

وأكمل: مصير زياد طارق، سيحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، إذا لانجح الأهلي في إنهاء التفوض مع مارسينهو، أعتقد أن فرصة زياد، في الإعارة ستكون جيدة خلال الفترة القادمة.

التعليقات