A A A
محمد الشناوي

قال أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب المصرى وسيراميكا كليوباترا الحالى، إن محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يشعر بالغضب من تجاهل تكريمه بعد حصوله على أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، فى جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم. اضافة اعلان

وتابع "ناجى" فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا بأن الشناوى قال له الأسبوع الماضى :" هل أحد شعر بأنى حصدت أفضل لاعب أفريقيا داخل القارة" .

أكد مدرب حراس سيراميكا كليوباترا أنه من الطبيعى أن يتواجد الشناوى فى المنتخب ويخوض مباراة النيجر، مشيرًا إلى أنه كان يفضل أن يتقاسم محمد صبحى وأحمد الشناوى المباراة الثانية أمام ليبيريا.

وكشف مدرب حراس المنتخب السابق، عن ترتيب حراس المنتخب المصرى فى الفترة المقبلة بأن يكون محمد الشناوى هو الحارس الأول، يليه محمد صبحى حتى استعادة أحمد الشناوى لمستواه، والذى يتراجع للمرتبة الثالثة.

وأشار إلي أن أحمد الشناوى يمتلك خبرات كبيرة من الممكن أن ينافس معها محمد الشناوى نظرًا لعبه للمنتخبات، موضحًا أن الثلاثة حراس الأبرز هم محمد الشناوى ثم أحمد الشناوى ثم محمد أبو جبل والذى يدخل على حساب محمد صبحى لو لم يلعب مع الزمالك، مضيفًا أن محمد عواد سينافس على التواجد.