كولر يحسم صفقة الأهلي الجديدة

معاذ محمد
منذ شهرين
كولر

يواصل مسؤولو النادي الأهلي العمل على حسم ملف الصفقات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد الذي يسعى خلاله المارد الأحمر إلى العودة لمنصات التتويج محليًا وقاريًا.

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها من مصادرنا داخل القلعة الحمراء، فقد دخل النادي الأهلي في مفاوضات خلال الأيام القليلة الماضية مع مهاجم برازيلي جديد مميز من أجل تدعيم الهجوم به ويلعب في مركز (9) صريح وهو المركز الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدعيمه من مسؤولي النادي لحاجة الفريق للاعب مميز به.

وتعاقد الأهلي خلال الفترة الماضية مع ثلاثة لاعبين هم البرازيلي برونو سافيو والثنائي القادم من سيراميكا كيلوباترا شادي حسين ومصطفى سعد «ميسي»، ويميل الثنائي سافيو وشادي للعب على الأطراف والدخول لمنطقة الجزاء بينما يحتاج كولر لرأس حربة صريح.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية في الساعات الماضية عن دخول الأهلي في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي الشاب جيلهيرم بيسولي نجم فريق أتلتيكو باراناينسي والذي يلعب على سبيل الإعارة مع فريق أفاي من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن مسؤولي النادي البرازيلي نفوا وجود أي مفاوضات مع لاعبهم من جانب الأهلي وذلك يف تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم».

كما ربطت تقارير أخرى بين الأهلي وبين الثنائي البرازيلي مارسينهو المحترف في نادي كاواساكي فرونتال بالدوري الياباني، وكذلك اللاعب ماركوس أمارال مهاجم فريق ووهان ثرى تاونس الصيني والذي لعب من قبل لنادي جيونجنام الكوري الجنوبي الشهير وتوج معه بلقب هداف الدوري عام 2018 بعدما سجل 26 هدفا.

التعليقات